harmashi4all
مرحبا بك زائر العزيز تفضل بل تسجيل منتديات هرماشي ترحب بك

harmashi4all

منتديات قرية هرماشي اجتماعي ثقافي ديني اخبار شعبنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخولكيبورد عربيفيس بوك
اهلا وسهلا بكم في منتديات قرية هرماشي  يمكنكم  مراسلتنا عبر الايميل التالي  armsh2010@hotmail.com
إجعل الموقع الصفحة الرئيسية
اختر لغتك
ساعة
سرعة الانترنت في جهازك
هل تريد معرفة سرعة اتصالك بالأنترنيت؟
 
تصويت
ما رايك في الموقع
 1_ ممتاز
 2_جيد
 3_يحتاج الى تطوير
استعرض النتائج
المواضيع الأخيرة
» قراءات الاحد الثالث من الصليب والسادس من ايليا
الأحد أكتوبر 15, 2017 7:24 am من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الخامس عشر شهر اكتوبر
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:08 am من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الرابع عشر شهر اكتوبر
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:44 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الثالث عشر شهر اكتوبر
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:29 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الثاني عشر شهر اكتوبر
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 11:28 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الحادي عشر شهر اكتوبر
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 10:51 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم العاشر شهر اكتوبر
الإثنين أكتوبر 09, 2017 10:11 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم التاسع شهر اكتوبر
الأحد أكتوبر 08, 2017 10:16 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الثامن شهر اكتوبر
السبت أكتوبر 07, 2017 11:43 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» الاحد الخامس زمن موسم ايليا والثاني من الصليب
السبت أكتوبر 07, 2017 12:42 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم السابع شهر اكتوبر
الجمعة أكتوبر 06, 2017 11:34 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم السادس شهر اكتوبر
الخميس أكتوبر 05, 2017 10:47 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الخامس شهر اكتوبر
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 11:08 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الرابع شهر اكتوبر
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 11:25 pm من طرف الشماس سمير كاكوز

» تامل اليوم الثالث شهر اكتوبر
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 2:38 am من طرف الشماس سمير كاكوز

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hirmz
 
فراشة هرماشي
 
ضاق*العمر*باحزاني*مانولة
 
الشماس سمير كاكوز
 
locarno harmashi
 
amer harmash
 
lydia
 
lilian sweden
 
karim sliwa
 
Eagle.harmash
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط هرماش على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط harmashi4all على موقع حفض الصفحات
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
عدد الزوار
free counters

شاطر | 
 

 اعرف حظك وطبعك من اول حرف من اسمك هنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 89000

مُساهمةموضوع: اعرف حظك وطبعك من اول حرف من اسمك هنا   الأربعاء مارس 24, 2010 8:36 am

هل يبدأ أسمك بحرف ( N )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك عاطفي وحساس وخيالي.
عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.


هل يبدأ أسمك بحرف (o)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تميل جداً إلي المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب علي عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.


هل يبدأ اسمك بحرف (p)


هل يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.


هل يبدأ أسمك بحرف (q)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثيرمن الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلي من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتي تستمر في حياتك إلي حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .



هل يبدأ أسمك بحرف (r)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلي شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً.


هل يبدأ أسمك بحرف (s)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.
علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
تحب أن تكون في بؤرة الضوء.
تميل إلي الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلي الرغم من ذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.
تستطيع أن تكون أى شخص وأن تلعب أى دور فانت علي دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة.
تأخذ حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبث. يمكنك الإنتظار حتي تعثر علي الشخص المناسب لك.
يغلب عليك طابع الكرم والعطاء وغالباً نكران الذات. فأنت طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذه الصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص. وايضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.



هل يبدأ أسمك بحرف (t)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديك المقدرة علي علي جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر علي أحلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي .




هل يبدأ أسمك بحرف (u)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون في قمة السعادة عندما تحب. وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكف عن البحث عن شخص تحبه و تعشقه. فمن وجه نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي. دائم الحاجة إلي مغامرة جديدة وإحساس بالحماس متجدد لأنك تشعر بالحرية المطلقة. تستمتع بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء . مهتم بمظهرك وتحب أن تكون أنيق. تحب إيثارمشاعر الآخرين علي مشاعرك الشخصية.


هل يبدأ أسمك بحرف (v)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتي تتعرف جيداً علي الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتي تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلي الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إلي عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أوالقلق والحيرة.


هل يبدأ أسمك بحرف (w)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبري لدفعك إلي الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنك لاتستطيع أن تري المحبوب والمحبوب فقط علي طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أن تري حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل علي محبوبك بشئ ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألعيب الحب و مفاجئاته.


هل يبدأ أسمك بحرف ( Y )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلي المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلي إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلي معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.


هل يبدأ أسمك بحرف (z)


يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتي الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت تري نفسك بمثابة المنقذ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف حظك وطبعك من اول حرف من اسمك هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
harmashi4all :: قسم الافراح والاحزان :: منتدى الابراج-
انتقل الى: